خدمة عملاء علي مدار اليوم

الرياض ، المملكة العربية السعودية

احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك
احصل على عروض الاسعار

ما نوع الخدمه التي تحتاجها؟

نطاق الأسعار المعتاده:
ريال
-
ريال

عروض اسعار هذه الخدمة ارخص في شهر رمضان بنسبة 30%

حدد تفاصيل ما تريد

أين تريد الخدمة؟

متى تريد الخدمة؟

الرجاء ملء البيانات التالية

من افضل 10 شركات عزل خزانات بالرياض هي شركة الفارس

شركة عزل خزانات بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء

تحتاج للمساعدة في منزلك

اترك الامر لنا
طلب الخدمة

شركة عزل خزانات بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء

شركة عزل خزانات بالرياض تعتبر واحدة من أهم الشركات التي يتم القيام بالبحث عنها في تلك الفترة، حيث أن خزانات المياه تعتبر واحدة من أهم الأشياء التي لابد من القيام بالحفاظ عليها، حيث أنه يمدنا بالمياه، لذا لابد من العمل على عزلها حتى لا تتسرب أو يدخل إليها أي حشرات أوغبار.أن شركة عزل الخزانات هي التي تكون متخصصة في العمل على تعقيم وتطهير الخزانات الخاصة بالمياه وذلك عن طريق القيام باستخدام أحدث وأفضل الأبحاث العلمية داخل مجال خدمات العزل وأيضاً تقوم بالعمل على تعقيم المياه الخاصة بالشرب وهي التي تكون متوافقة مع الجودة العالمية أثناء غسيل خزانات المياه، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول كل ما له علاقة بشركة عزل الخزانات.

من افضل 10 شركات عزل خزانات بالرياض هي شركة الفارس
شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

تعتبر شركة عزل خزانات بالرياض واحدة من أهم الشركات التي تتواجد في الوقت الحالي، فهي مفضلة لدى معظم العملاء وذلك لكونها تعمل على تقديم أفضل الأسعار التي تكون مناسبة لكل العملاء، بالإضافة إلى الجودة في كل الأعمال التي تقوم بها.

أن الشركة تملك فريق عمل يكون مكون من أمهر الفنيين المتخصصين في العمل على عزل الخزانات، حيث أن الشركة تقوم بالعمل على اختيارهم بناء على كفائتهم، كما أنها تعمل على إعطائهم العديد من الدورات التدريبية التي تدور حول كيفية القيام بعزل الخزانات بأحدث الطرق العلمية والتي تساعد في العمل على تقديم الخدمات الخاصة بها في أسرع وقت ممكن.

وتقوم شركة عزل خزانات بالرياض بالعمل على أستخدام أفضل وأهم المواد المخصصة للعزل والتي يتم العمل على استيرادها من الخارج، وهي تكون مجموعة من الأنواع وليس نوع واحد، وذلك للسماح للعملاء لاختيار ماهو مناسب لهم، كما أن تلك المواد تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية وذلك من أجل أن تكون أمنة على صحة الفرد وكل أفراد أسرته.

مواد عزل الخزانات 

هناك العديد من المواد التي تقوم شركة عزل خزانات بالرياض بالعمل على استخدامها من أجل العمل على عزل كل أنواع الخزانات، سواء كانت تلك الخزانات هي التي تكون مصنوعة من البلاستيك الصحي أو المصنوعة من الخرسانة أو من الألواح المجلفنة، ولكل نوع من تلك الأنواع يكون لها مواد العزل التي تتناسب مع طبيعتها، ومن أهم مواد العزل هي التي نعرضها في النقاط التالية:

1- عزل الإيبوكسي:

يعتبر واحد من أحدث وأهم المواد التي يتم استخدامها من أجل العمل على إيقاف تسرب المياه الذي يتواجد في الخزان، وأن تلك المادة لا تقوم بالتفاعل مع المياه، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها أن تلك المادة هي مادة صحية ولا تحدث أي ضرر على الإنسان.

أن الماء يعتبر واحد من أهم الأشياء بالنسبة إلى الإنسان، حيث يتم العمل على استخدامها من أجل الشرب إعداد الطعام وفي العديد من المجالات، لذا لابد من الانتباه إلى مدى نظافة المياه التي تتواجد في الخزان والعمل على اختيار المواد الخاصة بالعزل بمنتهى العناية.

كما أن الإيبوكسي يعتبر واحدة من المواد الكيميائية اللزجة والرطبة، وهي تتكون من عنصرين كيميائيين وأحد يكون أساسي والآخر يكون متغير، كما أن اللون الخاص بها يكون هو الأزرق الفاتح،بالإضافة إلى كونه من المواد المترابطة والمتماسكة والصعبة من حيث التلف، ومن الممكن أن تقوم بالعمل على الحفاظ على القوام الخاص بها لمدة سنيين طويلة ولا تتأثر بأي حرارة.

2- مادة البوليمر

وهي واحدة من أهم المواد التي تعمل على عزل الخزانات، حيث أنها تقوم بالعمل على منع التفاعل الخاص بخزان الماء مع أشعة الشمس وكل التغيرات المناخية، ومنها الدهانات البلاستيكية، كما أنها تكون مقاومة بشدة للرطبة ومقامة بشدة للتآكل والتلف، تتحمل الضغط الشديد، تتمتع بالمتانة العالية، لذا يتم العمل على استخدامها مع كل أنواع الخزانات سواء كانت تلك الخزانات هي خزانات أرضية أو خزانات علوية.

3- مادة البيتومين

تعتبر واحدة من مواد العزل التي يتم العمل على استخدامها من خلال شركة عزل خزانات بالرياض، حيث أنها تعتبر واحدة من المواد التي تتميز بكونها من المواد التي تكون أسعارها مناسبة لكل العملاء بمختلف مستوياتهم الاجتماعية، ولكن يتم العمل على استخدامها في عزل الخزانات من الخارج فقط ولا يتم العمل على استخدامه من الداخل حتى لا يقوم بالتفاعل مع الماء.

4- عزل الأسمنت الكيميائي

أن العزل الأسمنت يعتبر واحد من أفضل وأهم مواد عزل الخزانات، حيث يتم العمل على عزل الخزانات من خلال أستخدام المادة الأسمنتية والكيميائية وهي التي تكون عبارة عن ماء بالإضافة إلى مسحوق أبيض، وفي العادة ما يكون اللون الخاص به أما الرصاصي أو اللون الأبيض.

ومن بعد أن يتم العمل على دهن الجدار الخاص بخزانات المياه الأرضية، لابد من العمل على تركه لمدة يوم بالكامل كمدة أقضي من أجل أن نتأكد منه أنه قد جف تماماً.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها هذا النوع من العزل هو أن تلك المادة تتمتع بالمتانة والقوة والتماسك، وهو ما يجعل احتمال التسريب يكون نادر للغاية.

من افضل 10 شركات عزل خزانات بالرياض هي شركة الفارس
شركة عزل خزانات ارضي بالرياض

ما هي فوائد العزل 

أن العزل يكون له العديد من الفوائد سواء كان من أجل المباني بشكل عام أو من أجل الخزانات، هي عبارة عن طبقة يتم العمل على وضعها في الخزانات من الخارج أو من الداخل أو كلاهما معاً، وهي التي تكون عبارة عن طبقة تتمتع بالقوة والصلابة وتزيد من صلابة المبنى وتقوم بالعمل على حمايته من العديد من الأضرار الكبيرة ومنها التالي:

  • هي التي تقوم بالعمل على حماية الخزانات من أشعة الشمس المتنوعة.
  • تمنع حدوث تسرب الرطوبة أو مياه الأمطار على الجدران والأسطح والأرضيات.
  • تقلل من الحد من  تشغيل أجهزة التدفئة وأجهزة التكييف.
  • تقلل من سداد الفواتير الخاصة بالكهرباء التي تكون عالية من حيث السعر.
  • تمنع حدوث العديد من الكسور والتشققات التي تحدث في الجدران.
  • تمنع التلف الذي يمكن أن يحدث  في الأصباغ الداخلية والدهانات الخاصة بالمبني.
  • منع ظهور البقع السوداء والصفراء التي تتواجد على الأسقف الداخلية والجدران.
  • تقلل من ظهور الفطريات والحشرات والروائح الكريهة التي تتواجد داخل المنزل.

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض 

أن شركة عزل خزانات بالرياض  تمتلك العديد من المميزات الرائعة للغاية، وهي التي كانت السبب في العمل على جذب عدد كبير من العملاء لشركتنا، ومن أهم تلك المميزات هي التي تقوم بالعمل على تقديمها في النقاط التالية:

  • تقدم الشركة لكل عملائها تنظيف فعال لكل أنواع الخزانات سواء كانت المستعملة أو الجديدة.
  • تعمل على توفير الإمكانيات الخاصة بالتعقيم الفعال لكل الخزانات المتنوعة.
  • توفر لكل عملائها الصيانة الشاملة والدورية لكل خزانات المياه.
  • تتعامل شركة عزل خزانات بالرياض  مع كل من الخزانات العلوية والخزانات الأرضية وأيضاً الخزانات التي يتم صنعها من الصاج.
  • تعمل على صيانة وعزل كل أنواع الخزانات من خلال استخدام أفضل وأهم أدوات والمعدات الحديثة التي يتم العمل على استخدامها من أجل عزل كل الخزانات.
  • أن الشركة يكون لديها أفضل فريق مخصص من أجل خدمة العملاء وهو الذي يكون على أتم الاستعداد للرد عليكم في أي وقت على مدار اليوم بالكامل، وطوال أيام الأسبوع.

خطوات تنظيف خزانات المياه 

أن عملية تنظيف خزانات المياه هي التي تتم وفقاً العديد من الخطط التي يتم العمل على إعدادها بشكل مسبق من خلال فريق عمل الشركة، فهي ليست عملية عشوائية، ومن أجل العمل على عزل الخزانات لاد من العمل على إتباع مجموعة من الخطوات الهامة والضرورية والتي تساعدنا في الحصول على النتيجة التي نرغب بها وهي كالتالي:

  • في البداية يقوم فريق عمل شركة عزل خزانات بالرياض بالعمل على تنظيف الخزانات الخاصة بالمياه من خلال استخدام المطهرات والمنظفات والتي تقوم بالعمل على قتل كل من الطحالب والبكتيريا التي من الممكن أن تتواجد داخل خزان المياه.
  • يتم العمل على وضع المادة الخاصة بالعزل والتي تكون مناسبة من أجل الخزان، وهي التي يتم الاتفاق عليها بشكل مسبق مع العميل، كما أنه يتم التأكد من أن تلك المادة لا تقوم بالتأثير على صحة أفراد الأسرة.
  • ثم القيام بوضع المادة العازلة من خارج وداخل الخزان بطريقة تكون محكمة للغاية وهي التي تعمل على تغطية كل أجزاء الخزان من الخارج والداخل.
  • يقوم فريق العمل بعمل العديد من الاختبارات وذلك بهدف التأكد من عدم تواجد أي تسربات المياه داخل الخزان، وأيضاً التأكد من أن عملية العزل قد تمت بمنتهى النجاح.

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض 

أن أفضل شركة عزل خزانات بالرياض  هي التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المميزة لكل العملاء ومن أهمها هو التالي:

  • هي التي تقوم بالعمل على استخدام أفضل وأجود أنواع العزل وهي التي تمنع حدوث أي تسرب في المياه.
  • هي التي تقوم بالعمل على تقديم أفضل الأسعار الخاصة بعزل خزانات المياه وهي التي تعتبر مناسبة لكل العملاء بمختلف فئاتهم.
  • تقوم بالاعتماد على أفضل العمالة والفنيين الذين يكونوا مدربين على مستوى عالي من أجل تنفيذ المهام الخاصة بهم بمنتهى السرعة والدقة.
  • تقوم بالعمل على استخدام أهم التقنيات وأفضلها والتي يتم استخدامها في كل عمليات العزل.
  • أن شركة عزل خزانات بالرياض  تملك الخبرة الكبيرة في هذا المجال وهي التي من الممكن أن تصل إلى حوالي 15 عام من الخبرة، وهو ما ساعدنا في تجنب العديد من الأخطاء التي تقع بها الشركات الأخرى.
  • كما أنها تعمل على توفير العديد من السيارات التي تكون على أتم الاستعداد لنقل فريق العمل وكل المعدات ومواد العزل إلى العملاء بمنتهى السرعة.
  • من افضل 10 شركات عزل خزانات بالرياض هي شركة الفارس
    شركة عزل خزانات فوم من الخارج

نصائح للحفاظ على الخزانات 

هناك العديد من النصائح التي بتقديمها شركة عزل خزانات بالرياض لكل عملائها، وذلك من أجل العمل على الحفاظ على نظافة الخزانات ومن أهمها هي التالي:

  • لابد من العمل على اختيار المكان الذي يكون مناسب من أجل إنشاء خزان المياه.
  • سلامة كل المواد التي تم العمل على صنع الخزان منها، وذلك من أجل المحافظة عليها من أي تآكل أو تلف.
  • القيام باستخدام أفضل المواد الخاصة بالتنظيف وذلك بهدف القيام بالحفاظ على سلامة الخزان.
  • املأ الخزان بطريقة مستمرة وذلك بهدف الحفاظ على المياه التي تتواجد بها لتكون صالحة من أجل الاستخدام.
  • غسيل وصيانة الخزانات الخاصة بالمياه مرة في الأسبوع، بهدف المحافظة على نظافة الخزان.
  • التأكد من العمل على غلق أي فتحة والباب الخاص بالخزان وذلك بهدف تجنب كل الاتساخات والحشرات التي من الممكن أن تدخل إليها.

كيفية التواصل مع شركة عزل خزانات بالرياض 

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من أن تقوم بإتباعها من أجل التواصل مع شركة عزل خزانات بالرياض، ومن أهم تلك الخطوات هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية:

أولاً:

يمكنك القيام بالتواصل مع شركتنا من خلال القيام بالاتصال على الأرقام الخاصة بالشركة والتي تتواجد داخل الموقع الرسمي للشركة، أو عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية على البريد الإلكتروني الخاص بك.

ثانياً:

ومن ثم يجيب عليك أحد فريق خدمة العملاء وهو الذي يكون متواجد على مدار 24 ساعة، بهدف الرد على كل التعليقات والاستفسارات التي تكون خاصة به حول الشركة، كما أنه يقوم بالعمل على تقديم كل الخدمات التي تكون خاصة بشركة عزل خزانات بالرياض وأسعارها.

ثالثاً:

ومن بعد أن يقوم العميل باختيار الخدمة التي تكون مناسبة له يقوم بالعمل على تحديد موعد من أجل إرسال فريق العمل الخاص بالشركة.

رابعاً:

أن فريق العمل يصل في الوقت المحدد له مسبقاً، كما أنه يقوم بالعمل على معاينة الخزنات سواء كانت تلك الخزانات هي خزانات أرضية أو خزانات علوية.

خامساً:

ومن بعد أنتهاء فريق العمل من كل الخطوات الخاصة بعملية العزل، يقوم المشرف الخاص بالشركة بالعمل على إعطاء العميل بعض من التعليمات حول كيفية الحفاظ على الخزانات.

سادساً:

كما أن الشركة تقوم بالعمل على إعطائهم الضمانات اللازمة حول الخدمة المقدمة للعميل، وأن فترة الضمان تبدأ من حوالي 5 سنوات ومن الممكن أن تصل ل10 سنوات.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض 

أن شركة عزل خزانات بالرياض هي التي تقوم بالعمل على تقديم العديد من الأسعار الخيالية لكل العملاء وأن تلك الأسعار هي التي تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى الأسعار التي تقوم الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال بالعمل على تقديمها لكل العملاء.

تعتبر الأسعار التي تقدمها الشركة هي أسعار رائعة ومناسبة لغاية لكل العملاء، كما أن الهدف الأساسي لشركتنا ليس الربح بالعمل على كسب ثقة كل عملائنا.

ويوجد العديد من العوامل التي من الممكن أن تؤثر على الأسعار التي تقدمها الشركة، ومن أهم تلك العوامل هي التالي:

  • الحجم الخاص بالخزان المراد العمل على عزله.
  • كمية المواد التي يتم العمل على استخدامها في العزل.
  • الأجهزة والمعدات التي يتم استخدامها في عملية العزل.
  • عدد الأفراد الذين يعملون في عزل الخزانات.
  • هل يرغب العميل في عزل الخزان من الخارج فقط أم من الخارج والداخل معاً.
من افضل 10 شركات عزل خزانات بالرياض هي شركة الفارس
شركة لحام خزانات بالرياض

عروض شركة عزل خزانات بالرياض 

أن شركة عزل خزانات بالرياض تعمل على تقديم العديد من العروض الرائعة والمميزة للغاية كل علمائها، ويتم العمل على تجديد تلك العروض بشكل مستمر، كما أن تلك العروض تزداد في أوقات الأعياد وأيضاً المناسبات الرسمية ورأس السنة.

تقوم شركة عزل خزانات بالرياض  بالعمل على تقديم العديد من الخصومات أيضاً وأن تلك الخصومات هي التي من الممكن أن تبدأ من حوالي 15% وحتى يصل إلى 30% وذلك من إجمالي سعر الخدمة التي يتم تقديمها لك العملاء، أن تلك العروض والخصومات تعتبر هي السبب الأساسي في العمل على جذب العديد من العملاء في شركتنا.

 

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة عزل خزانات بالرياض، والعديد من النقاط الهامة التي تدور حولها، ومن أهمها أهم المميزات التي تتمتع بها، والمواد التي تقوم الشركة باستخدامها، والخطوات التي تقوم بالعمل على إتباعها، فإذا كنت ترغب في العمل على عزل الخزان الخاص بك قم بالاتصال بنا وسوف نتواصل معك على الفور.

قم بزيارة صفحتنا علي تويتر

التعليقات ( 2 )

  1. صيانة الأنظمة الكهربائية في المنازل والمباني بالرياض :شركة الفارس - المندوه استضافة وتصميم المواقع منذ 4 أشهر رد

    […] شركة عزل خزانات بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء […]

  2. افضل مادة عزل الخزان الارضي بحي الملقا منطقة الرياض: شركة الفارس للخدمات المنزلية - المندوه استضافة وتصميم المواقع منذ 3 أشهر رد

    […] شركة عزل خزانات بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء […]

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *