خدمة عملاء علي مدار اليوم

الرياض ، المملكة العربية السعودية

احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك
احصل على عروض الاسعار

ما نوع الخدمه التي تحتاجها؟

نطاق الأسعار المعتاده:
ريال
-
ريال

عروض اسعار هذه الخدمة ارخص في شهر رمضان بنسبة 30%

حدد تفاصيل ما تريد

أين تريد الخدمة؟

متى تريد الخدمة؟

الرجاء ملء البيانات التالية

من افضل 5 شركات في الرياض تعمل في مجال العزل هي شركة الفارس لخدمات عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء 

تحتاج للمساعدة في منزلك

اترك الامر لنا
طلب الخدمة

شركة عزل اسطح بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء 

شركة عزل اسطح بالرياض حيث بدأت افضل شركة عزل اسطح في الرياض في هذا العمل منذ أكثر ما يزيد عن عقدين، لذلك كانت لها الأولوية الكبرى في عملية اكتساب العديد من الخبرات وأيضا المهارات في التعامل مع كافة أنواع الأسطح التي هي تختلف باختلاف طبيعة كل مبنى.

ومن ثم توفر أفضل شركة عزل في  الرياض جميع الكفاءات التي توجد لديها القدرة الهائلة على تنفيذ كافة أشكال العزل وكذلك أنواعها التي هي تتناسب بشكل كبير مع الأسطح وكل هذا بأسعار تكون جبارة ومعقولة أيضاً لكافة المواطنين.

حيث أن شركة عزل اسطح في الرياض تعتبر من أقوى الشركات الرائدة في هذا المجال الخاص بعمليات عزل الأسطح المختلفة والمتنوعة، حيث أنها تعمل على توفير كل ما هو جديد وكذلك متميز في هذا المجال لتقدم أفضل خدمة توجد لديها لعملائها الكرام.

من افضل 5 شركات في الرياض تعمل في مجال العزل هي شركة الفارس لخدمات عزل الاسطح
شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

حيث تعتبر عملية العزل عبارة عن وضع طبقة من المادة العازلة على السطح المراد القيام بعزلة، ومن ثم ذلك من أجل القيام بتجنب وصول الحرارة إلى كافة المباني أو وصول المياه إلى الداخل وهذا يكون في حالة إذا كنت تعاني من تشققات كبيرة في الأسطح.

 حيث تقوم الشركة بالقيام بمعالجة كافة المشاكل التي هي تتعلق بعملية تسرب المياه بشكل متكامل، ومن ثم هذا يكون إضافة إلى أنها تعطيك الضمان اللازم للكثير من السنوات.

وهذا علمًا أنه يتم ذلك بكل دقة في التخطيط وأيضا براعة التنفيذ في الخدمة إلى قد أصبحنا من خلالها الاختيار الأول لكافة العملاء في مدينة الرياض في عزل اسطح بالرياض وكذلك عزل الخزانات.

كما أننا نعلم جيدًا بإن كافة وسائل عزل المنشآت تختلف اختلاف كبير وذلك يكون على حسب طبيعة هذا المبنى سواء كان عبارة عن منزل أو شركة أو كان مستشفى وغيرها، لذلك توفر شركة عزل اسطح في مدينة الرياض العزل الحراري بمختلف أنواعه.

اهم خدمات شركة عزل اسطح في الرياض

توجد العديد من الخدمات الخاصة بشركة عزل اسطح في الرياض، حيث يعمل العزل على حماية المباني من شدة الحرارة أثناء فترة الصيف وكذلك البرودة في فصل الشتاء.

وهذا يكون إضافة إلى أنه يقوم بعزل الرطوبة عن المبنى بغرض حمايته من العفن وعزل الصوت من أجل ضمان الراحة لك من دون أن تسمع ضجيج وأصوات الخارج المزعجة، ومن تلك الخدمات التي تقدمها شركة عزل اسطح بالرياض الآتي:

  • تعمل الشركة على إبقاء عزل سطح منزلك معزول عن كافة درجات الحرارة العالية.
  • وهي بالإضافة إلى التغطية السليمة بشكل آمن لفترة تصل إلى 25 سنة ولا تقل عن ذلك.
  • كما أنها  تعمل أيضا على إصلاح كافة تسربات المياه في السقف وكذلك البلاط.
  • وهذا يكون إضافة إلى أننا نقوم بحل كافة مشكلات الأسقف المختلفة بأسعار تكون مناسبة.
  • بالإضافة إلى ذلك نقوم بتوفير كافة خدمات عزل الرغوة بالرش التي هي تعمل على حل كافة مشكلات السطح.
  • وهذا يكون بالإضافة إلى أنك سوف توفر كافة هذه الطاقة الخاصة بك، علمًا بأن هذه المادة تكون  صديقة للبيئة.

خدمات آخرى في شركة عزل اسطح في الرياض

تعددت الخدمات التي تسعى شركة عزل اسطح بالرياض لتقديمها بهدف الحفاظ على المباني لتدوم عدد أكبر من السنين ومن أهم تلك الخدمات أيضاً الآتي:

  • توفر الشركة ما يسمى بعزل الفوم وهذا العزل يساعدك على توفير الطاقة إلى منزلك.
  • ومن ثم تحسين جودة السقف بشكل ممتاز للغاية لذلك من الضروري القيام باختيار مادة العزل التي تكون مناسبة للأسطح الخاص بك.
  • بالإضافة إلى أنه في أثناء عملية عزل السطح سوف نقوم بحقن رغوة البولي يوريثان في داخل كافة أماكن التجويف من أجل ملئه بشكل تام ومتكامل مرة أخرى في شركة عزل اسطح بالرياض.
  • كما انه يساعدك بشكل كبير في القيام بالحفاظ على هيكل المبنى الخاص بك، ومن ثم ذلك يكون عن طريق مادة العزل العلوي وكذلك التجويف الذين يقومون بعملية مزدوجة.
  • كما تساهم الشركة في توفير لك إمكانية عزل كافة المباني التجارية وأيضا الصناعية مثل جميع المصانع وملاعب كرة القدم وكذلك المتاجر والمكاتب وغيرها التي هي تكون بأسعار مناسبة مع كافة العملاء من جميع الطبقات.

أهم فوائد عملية عزل الأسطح في الرياض 

حيث أنه في مقابل التكلفة التي يتم دفعها عن كافة أعمال العزل في المباني الخاصة ب شركة عزل اسطح بالرياض سوف يمكنك الاستفادة من عدة نواحي أخرى طالما كنت تعمل على اختيار افضل شركة عزل اسطح في مدينة الرياض لتقوم بالمهمة. 

من افضل 5 شركات في الرياض تعمل في مجال العزل هي شركة الفارس لخدمات عزل الاسطح
افضل شركة عزل اسطح بالرياض

حيث إن عملية العزل الأمن وكذلك السليم يوفر العديد من الفوائد للعملاء ومن أبرز هذه الفوائد الآتي:

  • القدرة الهائلة وكذلك الفعالة على التحكم بمدى نفاذية البخار الخاص بالماء، حيث إن هذا العازل المائي قادر بشكل كبير على غلق كافة مسامية هذه الأسطح فيما يقلل ذلك من كافة فرص حدوث العديد من التسربات المائية.
  • بالإضافة إلى ذلك الحد من عملية ظهور التشققات وأيضا الشروخ بعد عملية العزل.
  •  حيث إن تلك الظاهرة تحدث بسبب الكثير من الصدمات الحرارية التي تصيب الكثير من المباني.
  • ومن ثم  لكن بمجرد القيام بتركيب العازل يتم الحد من عملية حدوث تلك الشروخ فيما يغنيك عن الحاجة إلى ترميم هذه المباني، وبذلك يمكنك القيام بتوفير الأموال المستنزفة لقاء تلك الإصلاحات.
  • وهذا يكون فضلاً إلى أن الفئة العظمى من العوازل المائية والحرارية أيضاً تمتلك مقاومة للحرائق، أي يعود هذا بالنفع على كافة العملاء الذين يتواصلون مع  شركة عزل اسطح بالرياض.

أهم خطوات عمل عزل في أفضل شركة عزل في الرياض

حيث لكل نوع من كافة أنواع الأسطح آلية تكون خاصة به عند العمل على تطبيق كافة العوازل وكذلك جميع الإجراءات المعينة التي هي تضمن لك سلامة كافة النتائج.

 ومن ثم هذا يكون صولاً إلى أقصى معايير الجودة، ومن ثم في شركة عزل اسطح بالرياض تقوم خطوات العمل المتبعة على الآتي:

  1. حيث يبدأ فريق يكون مختص في معاينة السطح بالكامل وهذا هو ما يحدد الصورة الكاملة حول نوعية هذا السطح 
  2. وأيضا نوعية العازل الأمثل والأكثر مناسبة له في شركة عزل اسطح بالرياض.
  3. بعد ذلك يقوم طاقم من العمالة بإخلاء هذا السطح بالكامل وذلك لأنه سوف يعيق تطبيق العوازل مثل الكراكيب والأوساخ. 
  4. أيضاً وحتى الأتربة التي يتم العمل على إزالتها بالكامل.
  5. من ثم بعد ذلك يتم التحقق من كافة أماكن هذه الشروخ.
  6.  وأيضا الشقوق المتكونة في تلك الأسطح بكل عناية حتى يتم القيام بمعالجتها وإصلاحها في البداية.
  7.  تضاف بعد ذلك العديد من الطبقات المتتالية من مادة العزل المختارة مع القيام بمراعاة أخذ الوقت اللازم من أجل أن يتم جفاف كل طبقة من تلك الطبقات.
  8. ومن ثم بعد ذلك بمجرد الوصول إلى السمك المناسب يتم القيام بإضافة طبقة تكون عازلة أخيرة من الأيبوكسي أو الأكرليك الذي يعمل على زيادة صلابة العازل الرئيسي والأساسي.
  9.  كما أنه يعزز من عامل مقاومة كافة الحشرات والرطوبة التي يمكن أن تتعرض لها هذه الأسطح في شركة عزل اسطح بالرياض.

أهم أنواع العوازل الخاصة بعمليات عزل المباني

توجد العديد من أنواع العوازل التي تقوم شركة عزل اسطح بالرياض بالاستعانة بها في عمليات العزل المختلفة للمباني وذلك يتم من أجل الحفاظ عليها من الحرارة العالية في الصيف وكذلك البرودة الشديدة والرطوبة في الشتاء ومن أهم تلك الأنواع الآتي:

عازل الألياف الزجاجية

وهو يعتبر  من أقوى الأنواع وكذلك أكثرها فعالية في عملية الحد من التأثير الحراري لكافة الأسطح، ومن ثم لكن يتم مراعاة الاهتمام بكافة عمليات تدابير السلامة في أثناء  التعامل مع هذا النوع في شركة عزل اسطح بالرياض.

عازل الصوف المعدني

وهذا العازل يكون متوفر بعدة أنواع مختلفة ومتنوعة أيضاً التي منها الصوف الصخري أو الصوف الخاص بالبازلت وكلاهما يوجد لهما تأثير قوي ومقاوم للحرارة والحرائق.

 العزل بالسيليلوز

وهو يعتبر من تلك العوازل الصديقة للبيئة التي يوجد لها تأثير كبير ضد عملية مقاومة الحرارة وللحد أيضاً من الضرر الناتج عن حدوث كافة هذه الحرائق.

 بلاط الرياجيل

وهو يعتبر من أحد الأنواع الحديثة الذي يقاوم الحرارة حتى تصل إلى 2000 درجة فهرنهايت ومن الأفضل أن كافة أسعاره تكون معقولة إلى أحد كبار شركة عزل اسطح بالرياض.

أهم أنواع العوازل المائية للمباني 

من المهم للغاية مدى إدراك أن كافة الأسطح تكون في حاجة دائمة للحماية ضد خطر تسريب المياه الذي يكون ناتج إما عن تسربات الخزانات أو عن عملية تساقط الأمطار.

وكذلك ارتفاع الرطوبة ودرجة التبخر التي هي تصاحبها، لذلك لا يوجد غنى عن كافة أعمال العزل المائي بنوعيه الإيجابي وأيضا السلبي الذي يتحدد على حسب حالة السطح، ومن ثم تستخدم افضل شركة عزل اسطح بالرياض أنواع عديدة من العوازل المائية منها الآتي:

من افضل 5 شركات في الرياض تعمل في مجال العزل هي شركة الفارس لخدمات عزل الاسطح
شركة عزل اسطح بالاسمنت

 عازل بولي يوريثين

حيث أن هذا العازل يحظى بإقبال كبير للغاية وهذا يكون نظراً إلى نتائجه الجبارة التي تعمل على تحقيق قوى هذا العزل المائي بنسبة تصل إلى 100% وهذا إلى جانب المزايا الإضافية وذلك باعتباره عازل حراري بشكل ممتاز.

الألواح المعدنية

وتلك الألواح هي التي تتحدد كفاءتها على حسب نوع الألواح سواء كانت هي من الألومنيوم أو كانت من النحاس أو الحديد.

لكن في كل الأحوال لابد من القيام بطلائها بعازل يكون ضد الصدأ وهذا نظراً إلى سرعة تعرض كافة هذه  الألواح لخطر الصدأ في شركة عزل اسطح بالرياض.

عازل البيتومين

ومن ثم هذا العازل يكون مستخدم بشكل أساسي في معظم خدماتنا وهذا نظراً إلى مرونته الكبيرة وتغير كافة أشكاله من الصلبة إلى السائلة كما أنه يقدم حماية تكون عازلة ضد الحرارة وكذلك تسربات المياه في  شركة عزل اسطح بالرياض.

أهم مميزات شركة عزل اسطح في الرياض

توجد العديد من المميزات التابعة إلى شركة  عزل اسطح بالرياض ومن أبرز وأهم هذه المميزات الآتي:

  • حيث أننا نوفر إليك عدة ضمانات مختلفة جميعها تكون ضد عيوب التنفيذ.
  • حيث أنها لن تواجه حتى أصغر الأخطاء والمشاكل في عملية تطبيق المادة العازلة لمدة تصل إلى 10 سنوات.
  • بالإضافة إلى كافة الأدوات وكذلك المعدات المستخدمة في أثناء تنفيذ هذه العوازل تتجانس.
  • وذلك يكون بسبب البراعة المتناهية والخبرات الكبيرة أيضاً التي يمتلكها كافة أفراد العمالة بالشركة.
  • كما  تتوافر كافة أنواع هذه العوازل وأيضا الخامات التي تكون ذات الفعالية العالية والخبرة في داخل جميع المختبرات الخاصة بالشركة حيث أنها تعتبر من الأنواع المستوردة الأعلى جودة.
  • بالإضافة إلى ذلك تعطيك الشركة أفضل سعر إذ أننا تفوقنا على العديد من المنافسين في خدمة العملاء المتكاملة خلال جودة محتوى الخدمة وكافة المستحقات المدفوعة في لقاء عملية تنفيذها.
  • كما توجد هناك عروض وأيضاً خصومات متكررة ومتجددة طوال العام حيث يمكن للجميع القيام باستغلالها لادخار أكثر من 20% من جميع التكاليف الخاصة بشركة عزل اسطح بالرياض.

أبرز طرق عزل الاسطح في الرياض

حيث توجد هناك العديد من الطرق المتنوعة التي يتم بها عزل كافة الاسطح وهذا يكون نظراً لأهمية عمليات العزل الخاصة بالأسطح من المياه الخاصة بالأمطار لما تشكلة من مشكلات للمبنى وسكان المبنى.

 وهذا ما تسعى إليه شركة عزل اسطح بالرياض ومن هذه الطرق الآتي:

  • القيام بعزل كافة الاسطح من الماء وكذلك الحرارة معا وذلك يكون عن طريق العزل المائي.
  • إلى جانب كافة الأسطح وكذلك العمل على عزلها من الحرارة ومن ثم يكون ذلك عن طريق تطبيق مادة العزل بالفوم بولي يوريثان أو مادة فوم الواح وكلاهما فعال للغاية في عمليات العزل.
  • من ثم بعد ذلك يتم القيام بعزل السطح من جميع الرطوبة وذلك يكون من خلال عزل الرش.
  • يتم استخدام عزل أسمنتي أو عزل ممبرين وذلك  يتم من أجل العمل على عزل الاسطح من الماء.

كيفية عزل أسطح المنازل في الرياض

حيث يستخدم العزل كما ذكرنا في كافة عمليات العزل الخاصة بالأسطح، فإذا كنت تعاني من العديد من المشكلات الخاصة بعمليات التسرب المياه.

 فسوف يمكنك حل تلك المشكلة بكل بساطة وذلك سوف يكون عن طريق عزل الأسطح من مياه الأمطار التي تتساقط على سطح منزلك.

حيث يقوم هذا العزل المقاوم للماء بالحفاظ على الأسطح من مياه الأمطار وذلك على أساسات البناية بشكل كامل كما أنه يقوم ايضاً بالحد من كافى الآثار السلبية الناتجة عن عمليات تسرب المياه، وكل ما هو ينتج عن التسرب أيضاً من من جميع عمليات تأكل الأساسات مما يعرضها ذلك للانهيار في شركة عزل اسطح بالرياض.

من افضل 5 شركات في الرياض تعمل في مجال العزل هي شركة الفارس لخدمات عزل الاسطح
شركة عزل اسطح ضد الماء

مواصفات أرخص شركة عزل اسطح في الرياض

حيث أنه  من الصعب للغاية القيام باتخاذ القرار في عملية تحديد سعر بشكل ثابت عن كل ما هو يتعلق بخدمات العزل، وهذا إذا لم تتوافر العديد من المعلومات والتي يتم جمعها في العادة من خلال المندوبين المختصين في تحديد موعد سابق من عملية العزل.

حيث يتم العمل على مراعاة الاهتمام بعملية تحديد العازل المناسب وكذلك الكمية المستخدمة منه، إلى جانب  طبيعة كافة هذه الأسطح وحالتها إذا كانت هي بحاجة إلى عملية الترميم أم لا.

 بالإضافة إلى ذلك قيمة كافة هذه الأدوات المستعملة من أجل العمل على تنفيذ وتطبيق هذه العوازل، وبعد ذلك يمكن القيام بوضع قيمة سعرية إجمالية مفصلة لعرضها على كافة هؤلاء العملاء.

لكن في كافة المهام التي تنفذها شركة عزل اسطح بالرياض تحصل على أفضل الصفقات وهذا نظراً إلى أن الأول في إرضاء العملاء  يكون عن طريق الأسعار الحصرية المعقولة والتي تتناسب مع كافة الإمكانيات، ومن ثم يمكنك الاستفسار بنفسك بتواصلك على كافة أرقام افضل شركة عزل اسطح بالرياض.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن شركة عزل اسطح بالرياض وعن كل ما تقوم به هذه الشركة من خدمات وأدوات خاصة بالعزل من أجل حماية كافة المباني من أي أخطار، ومن ثم هذا إلى جانب حديثنا عن الأسعار الخاصة بالشركة ومدى تنسيها مع جميع الطبقات من العملاء إلى جانب العروض والخصومات التي تقوم بها الشركة طوال العام وهذا لأهمية العزل لكافة المباني فلا يوجد غنى عنه.

قم بزيارة صفحتنا علي تويتر

التعليقات ( 1 )

  1. خدمة عوازل المباني وحماية الأسطح الرخامية والمشاريع - شركة الفارس للخدمات المنزلية منذ 4 أشهر رد

    […] خدمة عوازل المباني […]

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *