خدمة عملاء علي مدار اليوم

الرياض ، المملكة العربية السعودية

احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك
احصل على عروض الاسعار

ما نوع الخدمه التي تحتاجها؟

نطاق الأسعار المعتاده:
ريال
-
ريال

عروض اسعار هذه الخدمة ارخص في شهر رمضان بنسبة 30%

حدد تفاصيل ما تريد

أين تريد الخدمة؟

متى تريد الخدمة؟

الرجاء ملء البيانات التالية

شركة الفارس من افضل 10 شركات بالرياض لتنظيف المجالس بالبخار

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء 

تحتاج للمساعدة في منزلك

اترك الامر لنا
طلب الخدمة

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0557756533 خصم 30% لكل العملاء 

شركة تنظيف مجالس بالرياض التي تتمتع بالكثير من المزايا والجودة العالية في  الخدمات التي تقوم بتقديمها هو أهم ما يبحث عنه العميل الذي يرغب في الحصول على هذه الخدمة، بالإضافة إلى الأسعار المقبولة الغير مبالغ فيها.

وتعتبر شركتنا من أحسن الشركات التي يمكنك أن تجد لدينا كل ما تحتاج إليه من خدمات تنظيف المجالس والمفروشات والمنازل بصفة عامة بكل ما تحتويه، بالإضافة إلى أننا نقدم أرخص أسعار في السوق يمكن أن تجدها.

وفي هذا المقال سوف تتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى منها السعر والمزايا وكيفية التواصل، فتابع معنا هذا المقال للنهاية.

شركة الفارس من افضل 10 شركات بالرياض لتنظيف المجالس بالبخار
شركة تنظيف مجالس بالرياض

مزايا شركة تنظيف مجالس بالرياض

هناك العديد من المزايا التي يمكنك أن تحصل عليها عند التعامل مع أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض، والتي نستعرضها في السطور القادمة:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والخبرة في التعامل مع جميع أنواع المجالس وتنظيفها بمنتهى الاحترافية.
  • كما تقوم الشركة باستخدام أفضل مواد التنظيف الفعالة التي تستخدم في إزالة الغبار والأتربة كما تستخدم في إزالة أصعب البقع نهائياً والتخلص من الجراثيم والعته التي تعيش في المفروشات.
  • أيضا تمتلك شركتنا المعدات والوسائل الحديثة والمتطورة التي تساعد في الحصول على أفضل مستوى من النظافة دون أن تؤثر على جودة الألوان أو الخامات.
  • كما أن الشركة تقوم بتقديم جميع الخدمات المتفق عليها مع العميل في الوقت المحدد دون أي تأخير حرصًا على العميل وعدم تعطيل مصالحه.
  • نقدم لجميع عملائنا ضد أي تلف يحدث للمكان أثناء القيام بأعمال التنظيف أو غيره.
  • كما تقوم الشركة بعرض خدماتها بأرخص الأسعار الموجودة في السوق والتي لا يمكن مقارنتها مع مستوى الخدمة الرائع الذي نحرص دومًا على تقديمه للعميل.
  • كما تتيح وسائل التواصل المختلفة التي تسهل على جميع العملاء من كل مكان التواصل مع خدمة العملاء وتسجيل الطلبات بكل سهولة.

خدمات تنظيف المجالس بالرياض

تعتبر شركتنا أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض لما لديها من خبر طويلة في هذا المجال حيث أنها تعمل في تنظيف المجالس العربية على مدار سنوات طويلة، وتقوم باستخدام أفضل مواد التنظيف التي تساعد على جعل المجالس كما لوكانت جديدة.

 كما أنها تحرص دائما على استخدام الأساليب الحديثة في التنظيف عن طريق التعقيم بالبخار للحصول على أفضل نتائج ممكنة.

تستخدم الشركة تقنية النانو في تعقيم المجالس وتنظيفها وهي من أحدث الوسائل التي توصل إليها العلم الحديث في الحصول على أعلى مستوى من النظافة، كما تقوم الشركة بعد انتهاء عملية التنظيف إعطاء العميل مجموعة من الإرشادات التي يجب اتباعها للحفاظ على نظافة المجالس أطول فترة ممكنة.

تستخدم الشركة أيضا ماكينات النصف بخار التي تستهدف بشكل مباشر البقع والأوساخ الصعبة الموجودة في المجالس وأيضا تتخلص من الجراثيم والبكتيريا التي تسبب تهيج الصدر والحكة الجلدية.

شركة تنظيف مجالس بالرياض أيضا الطرق اليدوية التقليدية في أعمال التنظيف لمزيد من النظافة للمجالس باستخدام مواد تنظيف آمنة تمامًا لا تسبب أي ضرر على الصحة العامة لأفراد المنزل أو أي تلف للأقمشة أو تأثير سلبي على الخامات، كل هذا تقدمه الشركة بأسعار لا تقبل المنافسة.

استخدام عمالة فلبينية في تنظيف المجالس

من أبرز المميزات التي تشتهر بها شركة تنظيف مجالس بالرياض هي استخدام عمالة فلبينية في أعمال التنظيف للمنازل بصفة عامة، ومن المعروف أن العمالة الفلبينية من أفضل أنواع العمالة التي تلتزم بالعمل المطلوب لديهم الكفاءة العالية والخبرة الطويلة في هذا المجال.

لذا تجد أن العمالة الفلبينية لديهم الخبرة في استخدام مواد التنظيف والتطهير بالشكل الأمثل، وأيضًا الخبرة في استخدام الوسائل والتقنيات الحديثة في أعمال التنظيف بكل سهولة.

وتوفر الشركة للعميل خيارات انتقاء العمالة المناسبة للقيام بتأدية المهمة في المنزل، سواء كان من العمالة المحلية أو من العمالة الفلبينية وذلك حرصا على راحتهم وتحقيق المرونة في الاستجابة الكاملة لطلبات العملاء وما يناسبهم.

خدمات الشركة في تنظيف المجالس

هناك العديد من الخطوات التي تقوم الشركة بها عند التوجه لتنظيف المجالس في أي منزل من خلال القيام بما يأتي:

  • عند التوجه إلى المنزل لتنظيف المجالس تقوم الشركة أولا بإرسال مندوب للتعرف على المكان ومساحته والمجالس الموجودة فيه حتى يتم تحديد أدوات التنظيف المناسبة وكمية المساحيق الكافية للتنظيف.
  • يذهب فريق العمل بعدها إلى المكان ويتم القيام بتنظيف المجالس بالكامل من أرضيات وجران ومفروشات وسجاد وستائر ونجف وتحف وغيره.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يتم تعقيم المكان بالكامل ثم القيام برش المعطرات التي تضفي على المكان رائحة منعشة تدوم لوقت طويل مما يزيد من الشعور بالراحة والاستمتاع بمستوى نظافة متميز لفترة طويلة.
  • بعد الانتهاء من جميع أعمال التنظيف يقوم فريق العمل بتسليم المكان للعميل بعد التأكد من إعادة كل شيء مكانه وترتيب المجلس مرة أخرى كما كان أو ترتيبه من جديد حسب رغبة العميل.
  • ويتم تسليم العميل المنزل بجميع مقتنياته الكاملة بعد التأكد من عدم حدوث أي تلف أو كسر لأي منها.
شركة الفارس من افضل 10 شركات بالرياض لتنظيف المجالس بالبخار
شركة تنظيف المجالس بالبخار بالرياض

خدمات تنظيف أرضيات المجالس

تقوم أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض بأعمال التنظيف لجميع أنواع أرضيات المجالس سواء مصنوعة من البورسلين أو الرخام أو الباركيه أو من السيراميك العادي، ويقوم عمال الشركة باستخدام مواد التنظيف الذي يناسب كل نوع وذلك يتم تحديده أثناء فترة المعاينة.

وتستخدم الشركة أفضل أنواع المساحيق ومواد التنظيف التي تزيل السواد القديم في الأرضيات وتساعد في التخلص من أصعب البقع.

كما يتم استخدام أدوات التفريش الكهربائية وماكينات الجلي المتطورة للقيام بجلي البلاط بالكامل واستعادة اللمعان والبريق كما لو كان جديدا.

خدمات تنظيف الكنب والمفروشات في المجالس

تقوم الشركة أيضا بجميع أعمال التنظيف للكنب والمفروشات الخاصة بالمجالس حيث تقوم شركة تنظيف مجالس بالرياض باستخدام مواد تنظيف مستوردة على أعلى مستوى من الفاعلية والتي تقضي على أصعب البقع والأوساخ.

كما أنها تستخدم مواد تحافظ على الألوان ولا تعرضها للبهتان أو تعرض الأنسجة الخاصة بها للتلف والضعف مما يعمل على تمزقها بعد فترة.

بعد الانتهاء من تنظيف الكنب والمجالس تأكد أنك قد حصلت على أقصى مستوى من النظافة يمكن أن تحصل عليه، فنحن حريصون على إسعاد ربة المنزل التي تحب أن يكون مجلسها دائما في أفضل حالاته خاصة أنه يعد المكان الأول لاستقبال الضيوف وواجهة المنزل أمامهم.

خدمات تنظيف محتويات المجالس الأخرى

أيضا تقوم شركة تنظيف مجالس بالرياض بتنظيف الجدران والحوائط والستائر في أسرع وقت من الغبار والأتربة ويقوم العامل بغسيل الجدران إذا احتاج الأمر ذلك.

 كما يتم تنظيف النجف والكريستالات بمنتهى الحرص والدقة بعيدا عن استخدام المياه بالقرب من الدوائر الكهربائية منعا لوقوع أي حوادث.

أيضا يتم تنظيف النوافذ من الداخل والخارج وغسيلها أو تنظيفها بمواد التنظيف الخاصة بها إذا كانت مصنوعة من الخشب، حيث أن استخدام المياه يسبب التلف للأخشاب.

بالنسبة لقطع الأثاث يتم نفض الغبار والأتربة عنها بالكامل ويتم تنظيف الأجهزة الكهربائية والمكيفات بمنتهى الحرص و استخدام مواد التنظيف الخاصة بها أيضا.

أما التحف فيتم التعامل معها بمنتهى الدقة ويتم تنظيفها جيدا وتلميعها ثم إعادتها في مكانها مرة أخرى.

خدمات تنظيف السجاد والمجالس

تقوم شركة تنظيف مجالس بالرياض بتنظيف جميع أنواع السجاد والموكيت الموجود بالمجالس بأحدث تقنيات التبخير والتعقيم التي تناسب نوع السجاد الموجود.

 كما يتم استخدام منظفات ومواد تطهير من أجود أنواع المنظفات التي تقضي على أصعب البقع والأوساخ حتى وإن كان السجاد شديد الاتساخ ولم يتم تنظيفه منذ وقت طويل فشركتنا تضمن للعميل الحصول على نتائج ممتازة وعودة السجاد كما لو كان جديدًا.

حيث أن المواد المستخدمة تساعد على استعادة ألوانه الزاهية والحفاظ عليها من البهتان.

يتم استخدام تقنيات التجفيف الحديثة في تجفيف الموكيت والسجاد بحيث يجف في خلال 6 ساعات من غسله ويتم فرشه بعد الانتهاء من أعمال التنظيف بالكامل.

شركة الفارس من افضل 10 شركات بالرياض لتنظيف المجالس بالبخار
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيف المجالس الجلد

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مجالس بالرياض هي خدمة تنظيف المجالس الجلد والتي تقدمها الكثير من الشركات، ولكن ليس بمستوى الجودة والكفاءة التي تقدمها، فشركتنا تحرص دائما على القيام باستخدام مواد التنظيف المناسبة لخامات الجلد المختلفة التي يتم تصنيع المجالس منها.

وبالرغم من أنه يبدو أن المجالس المصنوعة من الجلد لا يظهر عليها الأوساخ، ولكن في الحقيقة أنها تتسخ كثيرا أكثر من الأقمشة وقد لا يظهر ذلك لأنها غالبا ما تكون بألوان داكنة، ولكن من المهم أن تعرف أن المجالس الجلدية تحمل الكثير من الميكروبات والجراثيم أكثر من الأقمشة.

 ولذلك يجب الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري حتى لا تتسبب هذه الجراثيم في نشر الأمراض في المنزل.تقوم الشركة باستيراد مواد التنظيف المناسبة لأنواع الجلود حتى لا تؤثر على خامتها أو تسبب لها التقشير.

تنظيف المجالس العربي

الكثير من البيوت العربية وخاصة البيوت الخليجية يوجد بها المجالس العربية بشكل أساسي وأحيانا لا يمكن الاستغناء عنها، وتتعرض هذه المجالس بشكل أكبر من الأنتريهات والمجالس العادية للاتساخات بسبب قربها من الأرض واستهلاكها أغلب ساعات اليوم.

 حيث تعتبر المجالس هي المكان التقليدي لقضاء العائلة معظم الوقت فيها، لذلك تحتاج إلى نوعية خاصة من المواد المستخدمة في التنظيف، كما تحتاج عناية خاصة حتى يمكن الحصول على النتائج المرضية في التنظيف.

يقوم فريق العمل في شركة تنظيف مجالس بالرياض بتنظيف جميع أنواع المجالس العربية ومن أكثر ما يميزنا أنه يمكن تنظيف المجالس ذات الحجم الكبير التي يصعب تحريكها من مكانها باستخدام أفضل أنواع المنظفات وأيضا وسائل ومعدات التنظيف الحديثة من أدوات التعقيم بالبخار.

وتقوم الشركة بالتنظيف للمجالس العربية بمقابل أسعار متوسطة غير مبالغ فيها حرصا عدم إرهاق العميل بتكاليف فوق احتماله.

تلميع أثاث المجالس

كما ذكرنا أن المجالس تعتبر من أهم الأماكن في المنزل واليت تتعرض للاتساخ أكثر من باقي أجزاء المنزل بسبب أنها أكثر مكان يقضي فيه أفراد الأسرة أوقاتهم، كما أنه واجهة المنزل ومكان استقبال الضيوف، لذلك فإن تنظيفها بشكل جيد والعمل على تلميع الأثاث الموجود بها يزيد من بريقها ولمعانها ويجعلها تبدو أنيقة بشكل أكبر.

وتمتلك شركة تنظيف مجالس بالرياض مواد التلميع المناسبة للأثاث الخشبي والتي تحافظ عليه وتعطيه معان وبريق وتعيد إليه رونقه دون أن تؤثر عليها سلبيا حتى مع تكرار الاستخدام.

على العكس فإن المنتجات التي تستخدمها الشركة في التلميع تساعد على إطالة العمر الافتراضي للأثاث وتجدد لمعانه وتعيده كأنه جديد.

إذا كنت تمتلك مكتبة ضخمة في مجلسك أو طاولات خشبية مصنوعة من الأثاث فتأكد أن مقتنياتك في أيد أمينة وأن فريق العمل لدينا سوف تعامل معها بمنتهى الاحترافية والكفاءة، كما أن أسعارنا في متناول الأيدي مهما كانت خدمات التنظيف التي يحتاجها مكانك.

فقط تواصل مع أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض وسوف تحصل على خدمات مميزة لن تجدها في أي مكان آخر.

قم بضغط هنا للوصول الي الصفحة الرئيسية

كيفية التواصل مع شركة تنظيف مجالس بالرياض

باعتبار شركتنا من أكبر شركات التنظيف في المملكة فهي تحرص دائما على توفير سبل التواصل المتعددة لجميع العملاء حتى تسهل عليهم الحصول على الخدمة بكل سهولة وبأسرع وقت، ويمكنك التواصل معنا من خلال أرقام الهاتف الأرضي التي توفرها الشركة أو من خلال أرقام الهاتف المحمول الخاص بنا.

كما توفر الشركة أرقام الواتس اب التي يمكنك التواصل من خلالها على مدار 24 ساعة في اليوم دون التقيد بمواعيد العمل الرسمية للشركة.

كما تستطيع التواصل مع شركة تنظيف مجالس بالرياض من خلال صفحات الفيس بوك والانستجرام الخاصة بنا عن طريق الشات في أي وقت وسوف تستطيع تسجيل طلبك بمنتهى السهولة 

وسوف تجد استجابة سريعة من فريق العمل لدينا.

تستطيع أن تزورنا أيضا في مقر الشركة للتعرف على جميع الخدمات المتاحة بالتفصيل والحصول على العروض والخصومات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء وخاصة العملاء الجدد.

أسعار أرخص شركة تنظيف مجالس

تعتبر شركة تنظيف مجالس بالرياض من الشركات الرائدة في مجال تنظيف المجالس في المملكة وتمتلك الخبرة الطويلة في هذا المجال، لذلك فإن تحقيق الربح ليس هو الأولوية لدينا ولكن الحفاظ على سمعة شركتنا الطيبة التي صنعناها على مدار سنوات طويلة،  وأيضا الحفاظ على عملائنا القدامى والحرص على انضمام المزيد من العملاء الجدد حتى تكبر عائلتنا ونكبر معكم.

لذلك تحرص الشركة على تقديم أرخص الأسعار التي لن تجد مثلها في الأسواق، وأسعارنا تنافسية لا مثيل لها ننافس بها جميع الشركات الأخرى ونتحدى أن تقدم خدمات على نفس مستوى خدماتنا.

ونحن حريصون دائما على تقديم العروض والخصومات على مدار العام حتى نسعد عملائنا دائما ونرفع من على عاتقهم الأعباء والتكاليف الزائدة.

فقط تواصل معنا وسوف تفاجأ بأسعار خيالية مقارنة بمستوى الخدمة الذي سوف تحصل عليه، هذا بالإضافة إلى السرعة الكبيرة في إنجاز المهام والأمانة والإتقان الذي يتميز به فريق العمل لدينا، نحن حريصون دائما على أن نكون مصدر ثقتكم دائما ويسعدنا ذلك.

شركة الفارس من افضل 10 شركات بالرياض لتنظيف المجالس بالبخار
شركة غسيل مجالس بالرياض

أهمية تنظيف المجالس

عادة ما يكون في المنزل مجلس واحد إن لم يكن أكثر خاصة في المنازل الكبيرة والفيلات، وتعتبر هذه المجالس هي أكثر ما يستهلك في المنزل لذلك فإن تنظيفها مهم للأسباب الآتية:

  • ترك المجالس بدون تنظيف يجعل مظهرها غير لائق خاصة أما الضيوف ويجعل المكان غير مناسب.
  • كما أن الاتساخ يتسبب في تراكم الكثير من الأوساخ والبقع التي من الصعب إزالتها، لذا يجب أن يكون هناك اهتمام دوري بأعمال التنظيف للمجالس من خلال شركة تنظيف مجالس بالرياض حتى يحافظ عليها من البهتان وعدم القدرة على إزالة البقع.
  • يؤدي اتساخ المجالس أيضا إلى اختباء الجراثيم والبكتيريا فيها وأيا الحشرات الدقيقة خاصة العتة مما يسبب الكثير من الأمراض خاصة أمراض الحساسية وحكة الجلد.
  •  ولذلك يجب الاهتمام بتنظيفها بشكل مستمر حفاظا على سلامة وصحة أفراد المنزل وعدم تعرضهم لأي مخاطر تهدد صحتهم.
  • إذا كان منزلك به أطفال فهذا يعني حتما اتساخ بمعدل أعلى، لذا من الأفضل تنظيف المجالس دائما للحفاظ على رونقها.

في هذا المقال تحدثنا عن أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض وأهم الخدمات التي تقدمها وأيضا مستوى الأسعار الذي تقدمه الشركة.

قم بزيارة صفحتنا علي تويتر

التعليقات ( 3 )

  1. خدمات تنظيف منازل عالية الجودة - شركة الفارس للخدمات المنزلية منذ 4 أشهر رد

    […] في شركة الفارس للخدمات المنزلية نقدم خدمات تنظيف السجاد والمفروشات بدقة واهتمام فائق. نحن نستخدم أساليب […]

  2. شركة تنظيف شقق بالرياض حراج :شركة الفارس للخدمات المنزلية - شركة الفارس للخدمات المنزلية منذ 4 أشهر رد

    […] خدمات شاملة لتنظيف الشقق بما في ذلك تنظيف الأرضيات، وتنظيف الحوائط، وتنظيف النوافذ، وتنظيف الحمامات، وتنظيف المطابخ، […]

  3. تنظيف مجالس المدينة المنورة :شركة الفارس للخدمات المنزلية - شركة الفارس للخدمات المنزلية منذ 4 أشهر رد

    […] خدمة تنظيف مجالس في المدينة المنورة […]

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *