خدمة عملاء علي مدار اليوم

الرياض ، المملكة العربية السعودية

احصل على عروض اسعار لكافة الخدمات

اكتر من خدمه في انتظارك
احصل على عروض الاسعار

ما نوع الخدمه التي تحتاجها؟

نطاق الأسعار المعتاده:
ريال
-
ريال

عروض اسعار هذه الخدمة ارخص في شهر رمضان بنسبة 30%

حدد تفاصيل ما تريد

أين تريد الخدمة؟

متى تريد الخدمة؟

الرجاء ملء البيانات التالية

تحتاج للمساعدة في منزلك

اترك الامر لنا
طلب الخدمة

 

شركة الفارس” تعتبر الشركة الرائدة في مجال العزل الحراري بمدينة الرياض، حيث نُقدم خدمات عزل حراري بكفاءة عالية بواسطة أفضل فرق الفنيين وباستخدام مواد عزل وأدوات حديثة ومتطورة. تواصل معنا الآن عبر أزرار التواصل التالية:

شركة عزل حراري بالرياض
شركة عزل اسطح ضد الماء
  1.   خدمات العزل 
  2.  شركة عزل حراري بالرياض

 شركة عزل حراري بالرياض نموذج متميز للجودة والتميز والخبرة، وملتزمون باستخدام أحدث التقنيات المتطورة. نحن نهتم بالبقاء على اطلاع دائم بأحدث الابتكارات والتطورات في مجال العزل الحراري واستيراد أفضل المواد العازلة المتاحة. تابع المقال لتحصل على كل المعلومات التي تحتاجها عن مؤسسة الفارس والأجهزة والعوازل المستخدمة. تواصل معنا الآن. 0557756533 .

 افضل شركة عزل حراري بالرياض 

تمتلك مؤسسة الفارس أفضل العمالة والفريق المتخصص في المواد العازلة للحرارة، حيث يتميزون بالخبرة والدقة والكفاءة في مدينة الرياض. بالإضافة إلى ذلك، نوفر لك فريقًا تم تدريبه على أعلى مستوى في مراكز تدريب مصممة خصيصًا لتطوير مهارات فريقنا.

نستورد أفضل العوازل والمنتجات العازلة المتميزة والفريدة التي يتم اختيارها بناءً على معايير محددة من قبل خبراء. لدينا متخصصون في جميع أنواع خدمات العزل، حيث نقوم بمتابعة كافة التطورات في مجالات العزل المائي والحراري بشكل مستمر.

نقدم لك أحدث الأجهزة المستوردة من الدول المنتجة لها، مما يجعلنا واحدة من أبرز شركات العزل الحراري في الرياض. إذا كنت تبحث عن الخبرة، فنحن نمتلكها بوفرة، حيث نعمل في سوق العزل السعودي لأكثر من ١٥ عامًا.

نحن نسعى دائماً لتطوير أسلوبنا في تنفيذ عمليات العزل الحراري لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة. نعتمد على استخدام أجود المواد والعوازل التي تتميز بقدرتها العالية على مقاومة التغيرات الجوية المتعددة دون أن تتأثر.

نحن نوفر لك دعماً فنياً مستمراً على مدار 24 ساعة للإجابة على جميع استفساراتك وأسئلتك. وأيضاً شركة عزل حراري بالرياض تقدم لك كل هذه الخدمات بأرخص الأسعار التنافسية التي تتماشى مع جميع شرائح المجتمع.

ما الذي يجعل مؤسسة الفارس للعزل الحراري فريدة مقارنة بالآخرين؟

  1. نعتمد على أجود المواد العازلة للحرارة المتوفرة في الأسواق العالمية والتي يتم استيرادها من الخارج.
  2. كما نقدم لك جميع أنواع العزل الحراري لأننا بارعون في تنفيذ عمليات العزل بواسطة الخبراء.
  3. نقدم لك أيضاً أفضل أسعار لعزل بأسعار منخفضة مع ضمان جودة عالية وسرعة وإنجاز دقيق جداً للعمل في الرياض.
  4. نقوم بمساعدتك في خفض استهلاك الكهرباء لأنك لست بحاجة لاستخدام المكيفات بكثرة بفضل العزل ذي الجودة العالية.
  5. نستخدم أثناء عمليات العزل أجود المواد غير القابلة للتكسير، والتي تستمر لأطول فترة ممكنة دون الحاجة إلى صيانة أو التعرض للتلف.

عليك تنفيذ إجراءات العزل الحراري عن طريق شركة عزل حراري بالرياض لتضمن الحصول على أعلى جودة ممكنة.

شركة عزل حراري بالرياض

خدمات شركة الفارس لعزل الحراري في الرياض

 عزل حراري للاسطح

نعتمد على استخدام العزل الحراري لأسطح المنزل لأنه يقدم حماية جيدة ويساعد في تقليل ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

مواد العزل الحراري التي نستخدمها فعالة للغاية في مقاومة درجات الحرارة وتتمتع بقدرة كبيرة على مقاومة التغيرات المناخية.

كما أن في شركة عزل اسطح بالرياضنستخدم أفضل مواد العزل الحراري المتوفرة عالميًا لعزل المباني والأسطح المتنوعة. كما نوفر لك فريق عمل متميز بخبرة واسعة ودقة عالية، وتدريب ممتاز للقيام بهذه العملية.

خدمة عزل الأسطح تُقدم بأسعار تنافسية مخفضة لتتناسب مع جميع المستويات.

  شركة عزل حراري بالرياض تُقدِّم لك مجموعة من الضمانات التي قد تصل إلى خمسة سنوات، مما يُعزز الثقة والمصداقية بيننا وبينك. وعلاوة على ذلك، نتمتَّع بخبرة واسعة في مجال العزل الحراري للأسطح، مما يُمكِّننا من تقديم خدماتنا باحترافية عالية.

 عزل حراري للجدران

الحل الشامل والفعّال لمشكلة ارتفاع درجات الحرارة هو العزل الحراري للجدران والأسطح. هذا العزل يسهم في عزل الجدران الخارجية للمبنى عن الحرارة، مما يساعد على الحفاظ على درجة الحرارة داخل المنزل.

توفر مؤسسة الفارس خدمات العزل الحراري سواءً قبل إنشاء المبنى أو بعد إتمامه بأعلى مستويات الجودة وبأسعار تنافسية لا نظير لها. يقوم فريقنا ببناء الجدران باستخدام الطوب المعزول حراريًا، وهي الطريقة الأشهر والأكثر فعالية في مجال العزل الحراري.

يتم بناء الجدار بعرض يتراوح بين 20 و25 سم باستخدام طوب معزول يتكون من شرائح. نحن نستورد المواد المصنعة من البولسترين المبثوق أو البولسترين الممدد، والتي تتميز بمتانتها في بناء الجدران من البلوك.

كما يقوم فريق  شركة عزل حراري بالرياض بناء جدارين بعرض 30 سم بينهما لوح عزل حراري في الجدار الخارجي.

نستخدم بلوكات بسمك 15 سم مع ألواح عازلة توجد بينها مصنوعة من البولسترين المبثوق أو الصوف الصخري. كما نلتزم تمامًا بأن لا يقل سُمك المادة العازلة هذه عن 5 سم.

نسعى جاهدين لضمان نجاح عمليات العزل الحراري للجدران للحفاظ على المناخ الداخلي للمنزل طوال فصول السنة. تواصل معنا في شركة عزل اسطح بالدمام  ولا تضع فرصة حصولك على افضل عزل.

خدمة العزل الحراري للمباني القديمة

نحن نتيح لك الفرصة لاختيار نوع العزل المناسب لمنزلك بمساعدة الخبير، الذي سيقدم لك أيضًا التفاصيل والنصائح حول النوع الأنسب من بين خيارات العزل المختلفة.

نحن نوفر خدمات العزل للمنازل القديمة والمباني التي شُيدت منذ مدة طويلة وتأثرت بمرور الزمن والعوامل الخارجية.

كما نوفر لك خدمات  عزل حراري للجدران من الداخل بأقصى درجة من الدقة والاحترافية لتفادي زيادة الشروخ التي تظهر في الجدران.

نحن نتميز أيضًا بامتلاكنا أفضل العمالة المتخصصة في تنفيذ عمليات العزل الحراري الخارجي بأعلى مستويات الاحترافية. نقوم بإجراء عمليات العزل الحراري للمباني القديمة لحمايتها من الانهيار نتيجة لتأثرها بدرجات الحرارة المتفاوتة وعوامل الرطوبة.

شركة عزل حراري بالرياض

 عزل حراري فوق البلاط

يعد العزل الحراري فوق البلاط من الأمور الأساسية التي يجب القيام بها، لأنه يحمي البلاط والسيراميك من أي تلف.

العزل الحراري يساعد في الحفاظ على درجة حرارة مناسبة للبلاط في الغرفة أو المكان الذي يتم عزله، دون الحاجة لاستخدام مكيفات. بالإضافة إلى ذلك، يساهم هذا في زيادة مستوى الراحة والأمان في المبنى ويمنع انتقال الحرارة إلى الداخل عبر الجدران أو الأسطح.

من خلال  ا  فضل شركة عزل حراري بالرياض سوف تضمن المحافظة على المبنى الخاص بك لأطول فترة زمنية وتمديد مدة استخدامه.

نحن نقدم لك أفضل عازل مائي للأسطح المبلطة القديمة والجديدة، مما يساعد في الحفاظ على بيئة منزل صحية. بالإضافة إلى ذلك، نحرص على تزويدك بأفضل عازل حراري للأسطح فوق البلاط وبأفضل الأسعار المتاحة.

اتصل بنا – شركة عزل حراري بالرياض

تواصل معنا الآن في شركة العزل الحراري بالرياض واستمتع بأفضل خدمات العزل الحراري في الرياض على الإطلاق.

  اتصل بنا  الواتساب 

 عزل حراري للمواسير

لدينا مجموعة من السمات الفريدة التي تجعلنا واحدة من أفضل الشركات المتميزة في مجال عزل المواسير الحراري في الرياض.

نوفر خدمة عزل المواسير دون الحاجة لإحداث أي إزعاج أو تكسير أو أي أعمال أخرى تتطلبها عادةً عمليات العزل.

كما يقوم فريق  شركة عزل حراري بالرياض بتغليف وحماية الأنابيب الخارجية باستخدام مواد عزل عالية الجودة لحمايتها من أشعة الشمس.

نولي اهتماماً كبيراً بتدريب موظفينا بشكل محترف لتنفيذ عمليات العزل وتعبئة المواسير.

كذلك نمتلك في شركة عزل مائي بالرياضلدينا خبرة كبيرة في هذا المجال تتجاوز 15 عامًا، مما يسمح لنا بتقديم جميع خدمات العزل بكل احترافية.

نحن نوفر لك خدمة الصيانة الدورية بواسطة فرق متخصصة وماهرة في إصلاح أي أعطال أو مشاكل. إضافة إلى ذلك، نعتمد على أحدث وأفضل المعدات في مجال العزل الحراري للمواسير في الرياض.

 خدمة عزل فوم حراري مائي

نقدم لك في شركة عزل فوم بالرياضأفضل تقديم خدمات العزل بطرق متميزة وبكفاءة عالية، حيث نعتمد على أفضل الأساليب الاحترافية في تنفيذ عمليات العزل، خاصة العزل المائي والحراري باستخدام الفوم للأسطح.

يعتبر سبب أننا  شركة عزل حراري بالرياض خبرتنا الواسعة في مجالات العزل وثقة عملائنا الكامل بنا تعتمد على تميز خدماتنا.

كما نقدم في افضل شركات العزل المائي والحراري في الرياضالعزل يتم على أيدي أفضل الفنيين والمهندسين المتخصصين في العزل الحراري. وبالإضافة إلى ذلك، نقدم لك، عزيزي، جميع الضمانات التي تجعلك مطمئنًا للخدمات التي تتلقاها.

ما مدى أهمية استخدام العزل الحراري في الرياض؟

يوجد للعزل الحراري أهمية كبيرة، وستقوم مؤسسة الفارس باستعراضها فيما يلي:

  1. ترشيد استهلاك الكهرباء يساهم في تقليل استخدام المكيفات ويساعد على توفير المزيد من الأموال في فاتورة الكهرباء الشهرية.
  2. حماية المباني من الأملاح التي يمكن أن تتكون نتيجة الأمطار وتتسبب في تلف وتآكل حديد الخرسانة مع مرور الوقت إذا لم يتم معالجتها.
  3. تأمين بيئة مثالية صحية خالية من الأمراض التي يمكن أن تنتج عن زيادة الرطوبة ودرجات الحرارة العالية مثل الحساسية والربو.
  4. كما يمنحك حماية فائقة من ارتفاع درجة الحرارة ومنع تسرب المياه، مما يساعدك في تجنب العديد من المشاكل في المستقبل.
  5. إضافةً إلى أن العزل الحراري ليس فقط لعزل الحرارة، بل يقوم أيضًا بمنع الأصوات المزعجة من الدخول.
  6. كما يوفر لك أفضل جو في منزلك، حتى تتمكن من الاستمتاع بأجواء رائعة وفريدة مع أفراد أسرتك.

أنواع العزل الحراري التي نستخدمها في شركتنا

 شرائح العزل الحراري: تُستَخدم شرائح العزل الحراري في العديد من شركات العزل سواء داخل الرياض أو خارجها. كما تُستَخدم في عزل أسطح المباني والمنشآت السكنية بسبب قدرتها العالية على تحمل العوامل الجوية والمناخية.

 العزل الحراري اللباد: نقدم هذا النوع عن طريق تغليف اللباد بورق معدني يتم تأطيره من الجانبين. يعمل الإطار على تثبيت رقائق مادة العزل، ويأتي في شكل لفائف طويلة تتوفر بأحجام مختلفة من السُمك.

يتم تصنيع هذا النوع باستخدام مواد عضوية متعددة تخلق حاجزًا قويًا أمام العديد من المواد وتمنع دخول الحرارة والبرودة إلى المنزل.

بخاخ العزل الحراري ذو الرغوة السائلة:نستخدم هذه المادة للعزل الحراري نظراً لقدرتها الكبيرة على عزل درجات الحرارة المرتفعة المتنوعة. يقوم فريقنا برش جميع الأماكن التي تحتاج إلى العزل، ثم يتم ترك السائل على السطح بعد الرش لفترة محددة حتى يجف ويتماسك.

بعد ذلك، تتحول المادة من شكلها السائل المرشوش إلى مادة صلبة ذات قدرة عالية على مقاومة العوامل الجوية المختلفة.

شركة عزل حراري بالرياض

عازل حراري بحبيبات حشو خفيفة.

تُعد هذه المواد من أفضل مواد العزل التي تستعين بها شركات العزل العالمية، إذ تتميز بجودة فائقة وقوة كبيرة في عزل المباني.

تتكون هذه المادة من جزيئات صغيرة يمكنها عزل العديد من المواد الخارجية مثل الحرارة التي قد تؤثر على المنزل.

تعمل هذه الحبيبات أيضًا بشكل فعال على عزل الرطوبة العالية والأمطار والمياه المتسربة من الخزانات أو أي تسرب آخر.

 مادة الصوف المعدني

إنه يعتبر من أفضل المواد العازلة للحرارة للأسطح ويعرف باسم الصوف الزجاجي، حيث يتم تصنيعه من زجاج معاد تدويره.

 مادة السليلوز

يُعَد من أفضل أنواع العزل الحراري للأسقف والأسطح، وهو صديق للبيئة، حيث يُصنع من الورق المقوى المعاد تدويره.

كما يتميز بقدرته على تقليل الأضرار الناتجة عن الحرائق. لذلك، يُوصى دائمًا بتطبيقه في المباني التي تسعى إلى توفير الكهرباء من خلال تنفيذ العزل الحراري.

 مادة البولسترين

من أفضل المواد التي تُستخدم لعزل الأسطح من الحرارة والصوت وتتميز بصلابتها الكبيرة مقارنة بمادة الفوم. لذا يُفضل استخدامها في مناطق سكنية عديدة في الرياض.

 فوم بولي يوريثان

بالتأكيد هو أحد أفضل مواد  شركة عزل حراري ومائي بالرياض لأسطح المباني، يتميز هذا النظام بفعاليته الممتازة في عزل الحرارة وعزل الصوت وعزل الرطوبة والمياه، بالإضافة إلى قدرته على مقاومة الحرائق. لذلك نعتمد عليه في شركة عزل حراري بالرياض  بولي يوريثان بشكل أساسي.

 الالياف الزجاجية

تتميز بقدرة عالية على عزل الحرارة، ولذلك يستلزم تطبيقها بواسطة خبراء محترفين، لأن عملية العزل بالألياف الزجاجية قد تتعرض للتلف إذا لم تُستخدم بشكل صحيح.

شركة عزل حراري بالرياض

 رولات عزل حراري

على الرغم من استخدامها في حالات معينة، إلا أن هذه المادة قد تتسبب في ظهور تشققات بمرور الوقت.

كما أنه لا يتحمل ضغوطاً عالية عند التطبيق، مما قد يؤدي إلى تسرب المياه إلى تلك الشقوق والتسبب في مشاكل عديدة في طبقة العزل. لكننا نضمن لك تنفيذ العزل الحراري بأفضل طريقة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتقدمة المتوفرة في السوق العالمية.

 دهانات عزل حراري

طلاء البيتومين يُعتبر من أفضل العوازل المائية التي تمنع حدوث أي تسرب، سواء كان مائيًا أو حراريًا. يقوم فريقنا بإفراغ المكان المُخصص للعزل وتنظيفه بدقة لضمان خلوه من الأتربة والأوساخ.

نقوم بتطبيق الطلاء على السطح ونعمل على توزيعه بانتظام باستخدام الفرشاة والأدوات المستوردة. نتأكد من تغطية جميع أجزاء السطح بالمادة العازلة بالكامل، ثم نتركه ليجف تماماً ويثبت على السطح.

 انبوب عزل حراري

يتميز هذا النوع من العوازل الحرارية بقدرة كبيرة على امتصاص الموجات الصوتية القادمة من الخارج. ويعتبر من أهم وأشهر مواد العزل الحراري ويتم استخدامه في العديد من التطبيقات.

هذه المادة مقاومة للصدأ والتآكل سواء كان خارجيًا أو داخليًا، نعدك عزيزي بأنها ستدوم لفترات طويلة دون أي تلف. لا تتفاعل هذه المادة مع المواد الكيميائية أو البلاستيكية وتتميز بملمسها الناعم كما أنها غير قابلة للاشتعال.

كما أنها خفيفة الوزن وسهلة العزل، حيث تعمل كعازل حراري وصوتي كذلك.

 فلين بوليسترين الجفالي

نقوم بتوفير العزل الحراري باستخدام مادة الفلين بوليسترين من الجفالي، معتمدين على أحدث التقنيات والآلات المتطورة. هذه المادة تتميز بمتانتها وكفاءتها العالية لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن خبرة الشركة تضمن تقديم الخدمة بأفضل جودة ممكنة.

كذلك تحرص  شركة عزل حراري بالرياض على أن يتم تقديم خدمة العزل بهذه المادة بأفضل سعر يتناسب مع الجميع.

 البيرلايت عزل حراري

تعمل هذه المادة كعازل حراري قوي وعازل صوتي، وتتميز بالسرعة وسهولة التطبيق ومقاومتها للعيوب والتشققات. كما تُعتبر مقاومة جيدة للحرائق بفضل التصاقها الشديد بالخرسانة، ويمكن تطبيقها بأفضل أنواع الآلات أو يدويًا.

تقدّم هذه المادة نتائج سريعة ورائعة مع لمسة نهائية ناعمة وبيضاء اللون بفضل قوتها ومتانتها.

شركة عزل حراري بالرياض

الخطوات التي نتبعها في شركتنا لعزل الحراري في الرياض

  1. نحرص على تقديم أفضل خدمات العزل بالاستفادة من أفضل الخبراء والعمالة المتميزة المتخصصة في هذا المجال.
  2. يقوم خبراؤنا بوضع خطوات معينة مدروسة بعناية ودقة لإتمام مهمة العزل الحراري بدون أي أضرار.
  3. نرسل فريقاً من أبرز الفرق في الرياض لتنظيف السطح وإصلاح العيوب قبل الشروع في عملية العزل.
  4. فريقنا يعمل على إصلاح الشقوق والكسور في السطح، وبعد التأكد من إصلاح تلك التشققات والعيوب، يقوم باستخدام مواد العزل المناسبة للسطح.
  5. نستخدم أجود المواد عالية الجودة ثم ننشرها على السطح بشكل صحيح واحترافي.
  6. نعتمد أيضاً على أحدث أجهزة العزل الحراري للسطح المتقدمة، التي تُستخدم لخلط جميع المواد اللازمة لعملية العزل.
  7. نترك السطح لفترة محددة حتى يجف تمامًا، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة نقوم باختبار المادة لتحديد قدرتها على العزل الحراري.
  8. خاصة أن الشركة تسعى لمتابعتك بانتظام لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة.

خصائص المواد العازلة التي نعتمد عليها في مؤسسة الفارس .

  1. يتمتع بقدرة على منع انتقال الحرارة الشديدة ويلبي المواصفات العالمية.
  2. غير سامة ولا تسبب أي آثار جانبية على الإنسان.
  3. عكس الاشعاعات والموجات الحرارية الشديدة.
  4. مقاومة الجهد المفروض عليها
  5. ذو معامل توصيل حراري منخفض.
  6. منع نفاذ المياه والحرارة الشديدة.
  7. تحمل بخار الماء والعمل على امتصاصه.
  8. لديها مستوى عالٍ من الثبات بحيث لا تتمدد بعد مرور فترة من الزمن.
  9. ليس لها أي تأثيرات سلبية على البيئة ولا تتسبب في أي ضرر لصحة الإنسان.
  10. يمتلك قدرة هائلة على مقاومة البكتيريا والفطريات.

 اسعار شركة عزل حراري بالرياض

نسعى لتقديم أرخص الأسعار مقارنةً بالشركات المنافسة، وذلك لضمان حصولك على الأفضل بسعر يتناسب معك.

عادةً ما يتم تحديد أسعار العزل الحراري بناءً على عدة عوامل، من أهمها مساحة المكان وموقعه، سواء داخل الرياض أو خارجها، وكذلك الأدوات والأجهزة المستخدمة في أعمال العزل.

كما تقوم  شركة عزل حراري بالرياض منح فترة ضمان على العزل لضمان جودته. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على أفضل خدمة بجودة ممتازة.

ارخص شركة عزل حراري بالرياض

 رقم شركة عزل حراري بالرياض

قدمت مؤسسة  الفارس للخدمات المنزلية طرقًا متعددة للتواصل معها بسهولة تامة، وأول هذه الطرق هو الخط الساخن. حيث وفرنا لك رقم خاص بخدمة العملاء. 0557756533 للتواصل معنا في أي وقت، وسيتم الرد على جميع الاستفسارات بكل سهولة وراحة.

بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتزويدك بخدمة إرسال الرسائل عبر واتس آب على الرقم 0557756533 . يمكنك أيضًا التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام.

شركة عزل حراري بالرياض

أكثر الأسئلة المتداولة حول العزل الحراري

 ما هي أنظمة العزل الحراري؟

  1. العزل الحراري بالأسلوب التقليدي: في هذه الطريقة يتم وضع طبقة العزل الحراري من قبل فريق العمل الخاص بنا، كما يتم وضع طبقة العزل المائي فوقها. وذلك لحماية المباني من العديد من العوامل الجوية المختلفة التي قد تؤثر عليها.
  2. العزل الحراري بالطريقة العكسية:في هذه الطريقة، يتم أولاً وضع العازل المائي، ثم تُضاف طبقات العزل الحراري لحماية المبنى من أشعة الشمس. تعتبر هذه الطريقة من الأفضل بفضل قدرتها العالية على حماية المباني لفترات طويلة.

مزايا العزل الحراري من شركة العزل الحراري في الرياض

  • تسعى الشركة باستمرار لتأمين كل ما تحتاجه يا عزيزي العميل. افضل عزل حراري في الرياض. نقدم أيضًا جميع أنواع العزل وقد نفذنا العديد من المشاريع الضخمة في مجال الفوم في عدة مدن مختلفة.
  • نحن أيضًا نتفوق في جودة الأداء وسرعة التنفيذ، مع استعمال أفضل الأدوات المتاحة للعزل بواسطة خبراء متخصصين في هذا المجال.
  • كما نتوخى الدقة في التأكد من جودة العازل بعد الانتهاء من تقديم الخدمة لضمان حماية المبنى من الحرارة والرطوبة والمياه.

 ما هو العزل الحراري؟

  • يعد العزل الحراري إحدى الوسائل الفريدة للحد من انتقال الحرارة إلى داخل المبنى أو خارجه، وكذلك للحد من انتقال الطاقة الحرارية بين الأجسام عند التلامس الحراري.
  • تُجرى عمليات العزل الحراري باستخدام طرق مخصصة أو عمليات هندسية محددة، حيث يحدث العزل الحراري بشكل أساسي نتيجة تماس بين أجسام بدرجات حرارة مختلفة.
  • كما تُقاس فعالية وقدرة المادة العازلة بالعكس من التوصيلية الحرارية، بحيث أن التوصيلية الحرارية المنخفضة تشير إلى قدرة عزلية عالية، بينما التوصيلية الحرارية العالية تعني قدرة عزلية منخفضة.
  • كذلك يتم تنفيذ عمليات العزل الحراري عن طريق تغليف مادة ذات توصيل حراري منخفض بطبقة أخرى ذات سمك أكبر، وكلما قلّت مساحة السطح المكشوفة تسبب ذلك في انخفاض انتقال الحرارة.

اتصل بنا – شركة عزل حراري بالرياض

تواصل معنا الآن في شركة العزل الحراري بالرياض واحصل على أفضل خدمات العزل الحراري في الرياض بدون منازع.

 

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *